الغموض يسيطر على حادث مقتل فنانة عربية شهيرة في هولندا

الفنانة السورية رائفة الرز
الفنانة السورية رائفة الرز

انتشرت الأخبار خلال الساعات الماضية عن مقتل الفنانة السورية رائفة الرز في هولندا، وذلك في ظروف غامضة، ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل مقتل الفنانة السورية رائفة الرز حتى الآن، فلا يوجد أي معلومات سوى أنهم وجدوا جثة الفنانة السورية رائفة الرز في منزلها.

 

ونعاها عدد من الفنانين السوريين منهم أمل عرفة، يارا صبري، لورا أبو أسعد، باسم قهار، ومن الكلمات المؤثرة كان نعي أمل عرفة فكتبت: «يا وجع قلبي رحتي لآخر الدنيا مشان أمان إبنك.. السنة الماضية اجيت ع هولندا وشفتك وشفت بيتك ومرسمك ما كنت عرفانة اننا عم نتودع.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة!!!! الله ياخدلك حقك من اللي قتلك.. كان بقيان شهرين لتيجي لعندي عالشام يا اغلى البشر يا نقية يا فنانة يا أشرف الأصدقاء الله معك».

 

كما كتبت يارا صبري: «ممثلة المسرح الجميلة التي عاشت في الظل وظلمت في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة اللطيفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن، العزاء لنا جميعا ولأهلها، وكل الطيبين في هذا العالم المجنون».

 

فيما كتبت الفنانة سلوى خالد: «إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة السورية رائفة الرز في ذمة الله الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وياخذ حقها من اللي قتلوها.. خالص عزائي لاهلها ومحبينها وللغالية الفنانة أمل عرفة الله يصبرك».

 

ويحقق الأمن الهولندي في الواقعة خلال الوقت الحالي بعدما وجدوها مقتولة، ولم يخرج أحد حتى الآن من الشرطة الهولندية لكشف وقائع الحادثة، أما عن نقابة الفنانين السوريين فلم تعلق على هذه الواقعة منذ حدوثها.