نكشف حقيقة عقد قران «رضوى الشربيني».. خاص

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها من كواليس برنامجها "هي وبس"، خلال تهنئة فريق عمل البرنامج لها على عقد قرانها، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن الإعلامية عقدت قرانها.  

وأكد مهندس الصوت المختص بالبرنامج "محمد طلعت"، أن الفيديو المنتشر لـ رضوى الشربيني، ما هو إلا مزحة من فريق إعداد برنامجها "هي وبس" الذي يتم إذاعته عبر شاشة قناة "CBC سفرة"، وذلك بسبب ارتدائها اللون الأبيض بالكامل، الأمر الذي جعلها تشبه العرائس وجعل فريق العمل أن يمزح معها بهعذه الطريقة.

وأضاف طلعت أن ذلك الفيديو تم تصويره خلال تحضيرات رضوى لـ حلقة الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.

 

اقرأ أيضاً| حسن الشافعي يصدر بياناً ردًا على شيرين عبد الوهاب «القضاء بيننا»| مستند

يذكر أن، انتفضت الإعلامية رضوى الشربيني لأحدث ضحايا "أوبر"، بعدما حاول السائق التعدي عليها جسديا وهددها بالقتل، فى صرخة مدوية لما تتعرض له الفتيات والسيدات من عدم الشعور بالأمان عبر ذلك التطبيق بشكل خاص؛ لاسيما مع تكرر الواقعة قبل شهرين وراحت ضحيته حبيبة الشماع المشهورة إعلاميا ب«فتاة الشروق»، قائلة :«دم حبيبة لسة مبردش وبردو من أوبر». 

وشددت على ضرورة محاسبة ومسائلة "أوبر" عمن يتم تعيينه من السائقين لديها، وانفعلت قائلة :«هنفضل مستنين ايه .. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته»، وخاصة أن شركة أوبر من أغلى شركات التوصيل فى السعر، ورغم ذلك الأقل أمانًا ولابد من تركيب كاميرات داخل كل سيارة، لافتة إلى أن الوقت الحالى هو الأكثر ندما لها على عدم تواجدها على الشاشة وفى انتظار انطلاق عرض الموسم الجديد من برنامجها هى وبس عبر قناة CBC.