ضبط 6 أشخاص بالإسماعيلية بحوزتهم «مخدرات»

تعبيرية
تعبيرية


تمكن ضباط مباحث الإسماعيلية من ضبط 6 أشخاص، وبحوزتهم كميات من مخدر البانجو، والاستروكس والهيروين والفرجينيا والأقراص المخدرة فى حملة أمنية.

 

كان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد أنور القاضى، رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية، ومعاونيه بضبط المتهم «عبدالمنعم.ع»، 60 سنة، عاطل، وبحوزته 40 قرص مخدر «بركينول» ومبلغ مالى وهاتف محمول .

اقرأ أيضا|ضبط 5 عاطلين بحوزتهم كميات من المخدرات بالإسماعيلية

 

وتمكن الرائد مصطفى سلامة، رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه، من القبض على كل من «أحمد.م»، 23 سنة، عاطل، و«محمد.ا»، 36 سنة، عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 35 جرام وسلاح أبيض عبارة عن «سنجة»، و«م.ع»، 35 سنة، حال قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

ونجح المقدم حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه، من ضبط «محمد.م»، 22 سنة، وبحوزته كمية من مخدر الفرجينيا تزن حوالى 80 جرام وهاتف محمول.

 

وألقى الرائد محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه، القبض على «عبدالسلام.س»، 21 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من من مخدر الاستروكس تزن حوالى 45 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

 

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.