تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من ضبط 5 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والحشيش والهيروين، فى حملة أمنية لمديرية أمن الإسماعيلية.
وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز القنطرة شرق ومعاونيه بضبط المتهم "محمد.ن.م" 20 عاما مقيم عزبة ناصر دائرة مركز القنطرة شرق وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلوجرام، ومبلغ مالى وهاتف محمول .
اقرأ أيضاً| بلطجية وهاربين ومهربين.. «الداخلية» تقتحم أوكار الأسلحة والمخدرات بالمحافظات
وتمكن الرائد حسن رضوان رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونوه من القبض على كل من المتهم "أحمد.م.م" 25 عاما عاطل مقيم أبوخروع دائرة مركز أبوصوير، والمتهم "متولى .م.م" 20 عاما عاطل مقيم أبوعياد دائرة مركز أبوصوير وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 35 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.
كما تمكن المقدم حازم حسام، رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونوه من ضبط كل من المتهم "سامح.ال.ف" 33 عاما بدون عمل مقيم البعالوة دائرة مركز التل الكبير، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 750 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "عبدالرحمن.خ.ع" 18 عاما عاطل مقيم عزبة العرب دائرة مركز التل الكبير، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.
وبمناقشتهم بما أسفر عنه واقعتي الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو





