كيف حقق بوتين أمنية طفل مصاب بالسرطان؟

بوتين يحقق أمنية طفل مصاب بالسرطان 
بوتين يحقق أمنية طفل مصاب بالسرطان 

في لفتة إنسانية، استطاع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تحقيق أمنية طفل صغير مصاب بسرطان الدم يدعى "ديما أشيبكوف" الذي أتمنى أن يزور الساحة الحمراء ويتزلج على الجليد. 

 

وظهر بوتين وهو يرتدي بذلة التزلج فى الساحة الحمراء بقلب العاصمة الروسية موسكو، استجابة لأمنية طفل الصغير صاحب التاسعة أعوام. 

 

وظهر الثنائي وهما يتزلجان على الجليد ويلعبان الهوكي على الجليد، في إطار الحدث الخيري شجرة الأمنيات بحسب ما نشرت الكرملين. 

 

وحرص بوتين على اللهو مع الطفل مع إضفاء منافسات أثناء اللعب والتقاط صور تذكارية مع بعضهما البعض للذكرى وارتسمت على ملامحهما السعادة العارمة. 

 

اقرأ أيضًا| الجيش الروسي يستعد لامتلاك صاروخ شبحي مدمر

 

قال الرئيس بوتين لدى استقباله الطفل ديما ووالده: "حسنا، ما الذى تحبه يا ديما؟ هل زرت موسكو من قبل؟"، فرد رد الطفل بأنه لأول مرة يتواجد فى العاصمة، وبدأ يتحدث عما رآه فاصطحابه للتزلج وفقا لما جاء في روسيا اليوم. 


وذكر الطفل ديما أنه قبل الذهاب إلى التزلج في الساحة الحمراء، تمكن من مشاهدة الكرملين ومعالمه وزيارة مكتب الرئيس بوتين هناك. 

 

 

 

 

يذكر أن بوتين من مواليد 7 أكتوبر 1952 هو سياسي روسي وضابط مخابرات سابق يشغل منصب رئيس روسيا منذ عام 2012، وكان يشغل هذا المنصب سابقًا من عام 2000 حتى 2008.


بين فترتي رئاسته، كان أيضا رئيس وزراء روسيا تحت رئاسة أحد المقربين منه وهو الرئيس السابق ديمتري مدفيديف