الليلة بـ 1500 جنيه .. حقائق صادمة عن صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

من خلال صفحة يديرها المتهمات الثلاثة بممارسة الرذيلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك، اعتدن على استقطاب زبائنهم، من راغبي المتعة، عن طريق نشر صورهن بملابس فاضحة وتحديد مبالغ مالية مقابل لقاءات جنسية على الصفحة اللاتي قمن بإنشائها.

 

اقرا ايضا|كل ما لا تعرفه عن أدوات الحماية المدنية في الحوادث والكوارث

 

تمكنت مباحث الأداب بالجيزة، من تحديد  مكان بث الصفحة وتبين أنه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الأهرام.


على الفور تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد "محمد غراب" وكيل الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة من ضبط الفتيات الثلاثة وبتفتيش هواتف المتهمين تم تحريز شات إباحى وصور عارية لهن.

 

وبمناقشتهم أقروا بارتكاب أفعال من شأنها التحريض على الفجور حيث أدلي المتهمين بقيامهم باستقطاب راغبي المتعة من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقابل 500 جنيه للساعة لـ1500 جنيه في الليلة، وقالوا أنهم قاموا بإنشاء الصفحة المشار إليها لجلب الزبائن التي ترغب في ممارسة المتعة الحرام.


 البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوجود إحدى الصفحات بأحد المواقع عبر شبكة الإنترنت تحتوى على العديد من الصور لفتيات وإعلانات عن ممارسة الدعارة مقابل حصولهن على مبالغ مالية، وبتحديد مكان بث الصفحة تبين انها داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الأهرام وأمكن مداهمتها وضبط 3 فتيات القائمين عليها وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.