مصرع طفلين غرقاً بإحدى المزارع السمكية بكفر الشيخ‎

أرشيفية
أرشيفية

نرمين الشال 

شهدت قرية الغبايشة التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، اليوم، مصرع طفلين غرقًا، أثناء استحمامهما في مياه إحدى المزارع  السمكية هربًا من شدة حرارة الجو.

اقرأ أيضا| قتيل ومصابان بسبب تليفون محمول

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي بوصول الطفلين "سعد.ر.م"، 11 عامًا، تلميذ بالصف الخامس الإبتدائي، و"عبد الكريم . س.ع"، 12 عامًا، تلميذ  بالصف السادس الإبتدائي، ويقيمان بقرية الإصلابي التابعة لمركز سيدي سالم جثتين هامدتين إثر تعرضهما للغرق.

وانتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم العميد هشام الزعفراني، رفقة الرائد محمد عاطف، رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبسؤال والدي الطفلين،  أقروا بوفاة  أنجالهم غرقًا حيث عمدا إلى الاستحمام في مياه مزرعة سمكية بناحية قرية الغبايشة هربا من حرارة الجو،  ولعدم إجادتهما السباحة، تعرضا للغرق، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على  الطفلين أفاد في تقريره أن سبب وفاة الطفلين اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم تحرير محضر  برقم 3580 لسنة 2024 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية.