شاهد | أجواء هادئة تسيطر على محيط نادي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

سيطرت حالة من الهدوء على محيط نادي الزمالك، في ظل الدعوات من قبل الألتراس للتجمع أمام نادي الزمالك، لرفض قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ٤ سنوات نظرا للشكاوى المقدمة ضده.

كما شهد محيط نادي الزمالك تواجدًا أمنيًا محدودًا تحسبا لحدوث أي تجمعات أمام بوابات النادي، كما تشهد الشوارع سيولة مرورية، والأمور تسير بشكل طبيعي.

يشار إلى أن وزارة الداخلية حذرت من أي تجمعات خارج الإطار القانوني، مؤكدة أنها ستتخذ حيالها الإجراءات القانونية الفورية بكل حسم، مشددة على ضرورة الالتزام بالطرق الشرعية في التعامل مع قرار اللجنة.

وكانت اللجنة الأولمبية، قد أصدرت قرارا بوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة 4 سنوات، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير، وما يترتب على ذلك من اّثار، وذلك بعد التحقيق في الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلي، ورئيس نادي الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، والاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدمًا في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتي أخرجها عن دورها الرياضي.