رفع 4 أطنان من القمامة والمخلفات لفتح الطريق الدائري بإدفو

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، برفع  نحو 4 طن قمامة ومخلفات بالطريق الدائري والذى يربط بين قريتى الرمادى والحاجر ويصل طوله إلى 4.5 كم وعرضه 8 أمتار، صرح بذلك العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة إدفو.

وقال إن هذا الطريق يساهم فى القضاء على الاختناق المروري، وتخفيف تكدس جرارات نقل محصول القصب على طريق أسوان / القاهرة الزراعى وبالتالى الحد من الحوادث المرورية المتكررة أثناء فترة العصير والتى تمتد على مدار 5 شهور من ديسمبر وحتى مايو من كل عام.

ولفت إلي أنه خلال الأيام القادمة يتم رصف هذا الطريق وإنارته ليكون جاهزاً بشكل كامل للتشغيل، أن ما تم من أعمال لتنفيذ هذه المبادرة لرفع كميات القمامة الكبيرة من الطريق الدائرى جاء نتيجة جهود ذاتية و مشاركة مجتمعية جادة من الأهالى لإعلاء المصلحة العامة التى تعود بالنفع والخير على جميع مواطنى إدفو.

وتابع عبد الرحمن عامر، أن أعمال رفع تركمات المخلفات والقمامة والتى ترجع لسنوات عديدة شارك فيها ٢ لودر، و ٢ حفار وأكثر من ٥٠ سيارة نقل ثقيل، موجهاً شكره لكل من ساهم فى هذا العمل المجتمعى من القيادات الشعبية وإدارات الرى والمحاجر والمرور، بجانب معدات شركة النصر للتعدين وأصحاب سيارات النقل الثقيل.