أمن أسيوط: تحقيقات موسعة لضبط المتهمين بقتل اثنين عقب صلاة الجمعة 

 اللواء اسعد الذكير
اللواء اسعد الذكير

 تجري مديرية أمن أسيوط، تحقيقًا موسعا حول المتهمين بقتل خصومهم عقب خروجهم من مسجد بقرية بني قرة التابعة لمركز القوصية شمال محافظة أسيوط، وفرضت كردونا أمنيا حول منازل عائلتي "عنتر" ومنهم "قتيلين"، وعائلة "رفاعي" التي ينحدر منها الجناة. 
     

 
تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، إخطاراً من مركز شرطة القوصية يفيد قيام متهمين من عائلة "رفاعي" بالتربص لاثنين من خصومهم عائلة "عنتر" بالقرب من مسجد عزبة النقطة بني قرة، وأطلقوا وابلا من الرصاص مما أدى إلى مقتل كل من عبدالرحمن ممدوح عبدالحميد عنتر، وعنتر ممدوح عبد الحميد عنتر، وإصابة كل من "شعبان. ع" ٣٤ سنة، و"حامد. م" 36 سنة ،و"محمد. ع" 55 سنة. 

 

وكشفت التحريات أن خصومة ثأرية بين العائلتين اندلعت منذ عام لم يتم التصالح فيها رغم جهود لجان المصالحات، وبيت العائلة لحلها ، إلا إن أطرافا من عائلة رفاعي رفضت التصالح قبل الأخذ بالثأر، وقاموا بالتربص بالشقيقين المجني عليهم بعد خروجهم من المسجد وأطلقوا عليهم النيران مما أدى إلى مصرعمها.

 


وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، ومن جانبها فرضت قوات أمن أسيوط قبل قليل كردونا أمنيا بعد نشوب المشاجرة وانتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.