ناشئ ألماني يخرج بطل البلياردو العالمي «بيتر دي» من الأدوار التمهيدية

صورة من البطولة
صورة من البطولة

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أسماء اللاعبين المتأهلين من الادوار التمهيدية في بطولة العالم للبلياردو 2018 بالغردقة، حيث تأهل كل من: اللاعبين المصريين للدور التمهيدي الثاني: جورج صبحى  من نادى البليارد وسامر كمال من نادى سموحة و عمرو سعد من نادى سبورتنج وتامر جاد من نادى الصيد وجمال عابدين وإبراهيم عوض من النادى الاهلى، بالإضافة لبطل مصر فى الناشئين محمد ايمن لاعب نادى الصيد.


‬وفي واحدة من  أهم مفاجآت الدور التمهيدي الاول خروج اللاعب البلجيكى بيتر دى باكر على يد ناشئ من ألمانيا جدير بالذكر ان بيتر دى باكر كان احد اهم المصنفين الأوائل على العالم وفاز ببطولات عديدة  ولكنه غاب عن البطولات لمدة ٤ أعوام وكان يأمل فى عودة قوية ولكنه خرج على يد لاعب ألمانيا.


 كما سيتنافس غدا فى الدور التمهيدي الثالث ٤ لاعبين مصريين وهم ايهاب المسيرى من نادى سبورتنج وخالد سالم من نادى الصيد ورجائي هنرى واحمد امام من نادى البلياردو.

 

تنظم بطولة العالم للبلياردو برعاية مؤسسة «أخبار اليوم»، من ٢ إلى 8 ديسمبر، بفندق شيراتون سوما باي بالغردقة، يشارك فيها 21 دولة من مختلف أنحاء العالم هم: مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، والأردن..