شاهد.. أول فيديو لعقد قران عبير صبري

عبير صبري وايمن البياع
عبير صبري وايمن البياع

نشر الإعلامي السوري ربيع هنيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "، فيديو لحظة عقد قران العروسين الفنانة " عبير صبري " والمحامي " أيمن البياع "، الذي تم في القنصلية المصري بدبي.


وتوجه هنيدي بالشكر للعروسين لاختياره للإعلان عن زواجهما. 

 

 

شكرًا للعروسان.. النجمة #عبير_صبري والسفير ودكتور القانون #ايمن_البياع أنهما اختاراني للإعلان عن زواجهما ولأول مرة، في مجلتي #زهرة_الخليج ،من خلال حواري معهما .. فألف مبروك، وفعلا الطيبون للطيبات .. وحياة زوجية سعيدة، علما ان عقد قرانهما قد تم في #القنصلية_المصرية في #دبي وعلى أنغام أغنية #فرق_كتير للمطرب #حسام_حبيب عاشا قصة حبهما.. اما التفاصيل والصور الحصرية وما يقوله العروسان تجدونه في صفحات #زهرة_الفنون لهذا الاسبوع❤️. #ربيع_هنيدي #زواج #marriage #egypt #dubai @abeersabryofficial @draymanalbayaa @rabihhenedi . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر:👈دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) / هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

جدير بالذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل "بيت السلايف"، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة كل من عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني، ومنه فضالي، وعمرو رمزي وحازم سمير، وسمر جابر، وأحمد الشامي وجيهان خليل وجهان رسالة إلى زوج شقيقتها بأن يحافظ عليها لأنه حصل على أغلى شيء بحيتها.