بمشاركة الشرطة النسائية والتدخل السريع.. الداخلية تؤمن امتحانات الثانوية العامة| صور

الشرطة النسائية والتدخل السريع
الشرطة النسائية والتدخل السريع

انتشرت الخدمات الأمنية بشكل مكثف، لتنفيذ خطة تأمين امتحانات الثانوية، التي انطلقت اليوم الإثنين 10 يونيو، حيث تم اختيار العناصر الشرطية المشاركة في عملية التأمين وفقًا لأعلى المعايير، حيث تم رفع درجة الاستعداد، من خلال تكثيف الانتشار الأمني بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها، مع الدفع بقوات التدخل السريع، مدعومةً بعناصر من الشرطة النسائية، للتعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان، وتعيين تمركزات أمنية ثابتة لملاحظة الحالة الأمنية. 

اقرأ أيضاً| ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بـ11 مليون جنيه
  
كما تمتد خطة التأمين، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إلى تجهيز أقوال أمنية وخدمات مرورية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة، لملاحظة الحركة المرورية، لتوفير مناخ ملائم وتسهيل وصول الطلاب إلى مقار اللجان.
  
وفي هذا الإطار، قامت القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية، بمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بكل دقة، والمرور الميداني على القوات المشاركة، للاطلاع على مدى جاهزيتها، والتشديد على مراعاة تقديم كافة أوجه العون والمساعدة للطلاب، والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم.

وتؤكد وزارة الداخلية، استنفار كافة الطاقات، والتزام رجال الشرطة بآداء كافة المهام الموكلة إليهم، للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.