خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية

الفنانة  نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، تفاصيل جولتها الغنائية العالمية؛ التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والمختلفة، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان "NajwaStalgia"، وأرفقت تعليق على صورة البوستر بجملة "مع كل نفس"، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

علقت نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة "NajwaStalgia"، وقالت في رسالتها إلى الجمهور: انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، اشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا".

تفاصيل جولات الفنانة نجوي كرم خلال الفترة المقبلة 

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو المقبل، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو الحالي إلى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل هناك، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

الحفل التالي في جولة "NajwaStalgia" ستتوجه فيه إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو للعام الحالي 2024، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن".

ختام جولات الفنانة نجوي كرم

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو الحالي، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا"، وعلقت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت: "الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في بوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى"، ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس" أيضاً.

هذا وستعلن نجوى كرم خلال جولتها الغنائية عن بعض المفاجآت الغنائية التي ينتظرها منها الجمهور في كل مكان، وذلك عند تحديد مواعيدها وتجهيزها كلياً.