كواليس مران الزمالك| عودة المصابين وخناقة عنيفة تنتهي بغرامة

مران الزمالك
مران الزمالك

 

أقيم مساء الثلاثاء مران الفريق الأول لكرة القدم على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة استعدادا لمباراة الإتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع ال٣١ م من عمر الدوري المصري الممتاز.

جلسة قبل البداية..

بدأ مران الزمالك بجلسة بين المدير الفني للفريق إيهاب جلال مع لاعبي الفريق ، بحضور أفراد الجهاز الفني المعاون له.

وطالب جلال لاعبيه بضرورة العودة لفترة الأنتصارات وتقديم مستويات قوية لمصالحة جماهير النادي ومجلس الإدارة.

خمسة حراس.. والحماس يسيطر

شهد مران الفريق مشاركة خمسة حراس مرمى فى التدريبات الجماعية بهدف تصعيد الممييزين حيث تواجد كلا من أحمد  الشناوي ومحمود  عبد الرحيم " جنش " وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف ومحمد شريف.

وقاد مصطفى كمال مدرب حراس المرمي تدريبات الحراس الخمسة والتى سيطر عليها الحماس والروح القتالية العالية من جانب الخماسي.

جلسة خاصة على الهامش

وعلى هامش المران عقد إيهاب جلال جلسة خاصة مع إسلام جمال مدافع الفريق لمنحه بعض التعليمات والنصائح الخاصة له، وعلاج بعض الأخطاء لتداركها خلال المواجهات المقبلة للفريق بالدوري والكأس.

عودة المصابين

شارك الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية.

بينما واصل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلى له ، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى.

مشادة تنتهي بغرامة...

أثناء المران طالب حازم إمام و محمد إبراهيم أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي بجزء من مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي وقام حافظ بتوبيخهم بسبب سوء النتائج والمستوى السيء الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة.

ليدخل الثنائي في مشادة كلامية (غير أخلاقية) مع مدير الكرة بالناديي الذي قرر توقيع غرامة مالية على الثنائي قيمتها ٢٠٠ ألف 

وقدم الثنائي اعتذارا عما حدث أمام جميع اللاعبين وعلى الرغم من هذا تم تطبيق اللائحة عليهما وطلب إيهاب جلال ان يؤدي اللاعبين مرانا فرديا بعيدا عن الفريق.