عمال الزراعة يؤيدون السيسي لفترة رئاسية جديدة

محمد سعفان
محمد سعفان

تنظم النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي برئاسة محمد سالم مراد مؤتمرا جماهيريا حاشدا صباح الاثنين القادم لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأكد سالم، أن عمال الزراعة جميعا يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة بعما لمسوا الجهد الذي يقوم به والمشروعات العملاقة التى بدأها خاصة مشروع استصلاح 4 ملايين فدان والذى سوف يعود بالنفع على الجميع اضافة لكل ما قام به من مشاريع على جميع المستويات.

 

وقال إن السيسي، هو الأمل لعمال مصر فى تحقيق الاستقرار والعدالة الاجتماعية مشيرا إلى تأكيده الدائم بأن عمال مصر فى مقدمة اهتماماته وهذا ما شاهدناه جميعا الفترة الماضية ونأمل فى المزيد خلال الفترة الرئاسية القادمة.

 

ودعا سالم، جميع عمال مصر للنزول للجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يتحقق كل ما يحلمون به وما يطمحون إليه خلال الفترة الرئاسية الجديدة والوصول بمصر لبر الآمان والانتصار على الإرهاب والقضاء عليه.

وأوصى سالم، العمال بألا ينساقون وراء الإدعاءات الكاذبة والدعوات المشبوهة التى تحرص على عدم النزول لصناديق الاقتراع والتى لا تهدف من خلالها سوى تشويه صورة مصر.