قمة الحسم| شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مواجهة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.


وشهدت الدقيقة الثانية من المباراة الهجمة الأولى للإسماعيلي على مرمى الأهلي بتسديدة قوية من الكولومبي كالديرون لكنها مرت بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة الثامنة أرسل أحمد حمودي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها عواد في أول مشهد هجومي للأحمر.

 

وشهدت الدقيقة 20 فرصة خطيرة للأهلي بعدما تلقى جونيور أجايي كرة بينية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن نجح عواد في إفسادها.

 

وأنقذ عواد فرصة سانحة للأهلي حين تصدى لتسديدة وليد ازارو بعد سلسلة من التمريرات على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 21.
أجرى الإسماعيلي تبديلاً إضطراريًا خلال الشوط الأول بخروج إسلام عبد النعيم المصاب في العضلة الضامة ودخول شكري نجيب العائد من إعارة للمقاولون العرب.

 

وفي الدقيقة 43 سدد كالديرون كرة قوية تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ليحولها إلى ركلة ركنية.

 

يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

 

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء التشكيل الرسمي كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، باسم علي. خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد. خط الهجوم: أحمد حمودي، جونيور أجايي، وليد أزارو.

 

وجاءت دكة البدلاء كالتالي.. شريف إكرامي، محمد نجيب، أكرم توفيق، إسلام محارب، صالح جمعة، وليد سليمان، أحمد ياسر ريان.

 

وأعلن الجهاز الفني للاسماعيلى بقيادة محمد محسن أبوجريشة، عن تشكيل «الدراويش»، وجاء التشكيل كالتالي.. محمد عواد – ريتشارد بافور – محمود متولي – حسنى عبد ربة – أبو المجد بوشا – محمد الصادق – عماد حمدي – محمد فتحي – إسلام عبد النعيم – إبراهيم حسن – دييجو كالديرون.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء.. محمد مجدي – محمد هاشم – احمد دويدار – كريم بامبو – شكرى نجيب – عمرو الوحش – وجيه عبد الحكيم