أغرب قضايا محاكم الأسرة في 2017

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
دعاوى شاذة وغريبة طفت على سطح محاكم الأسرة في عام 2017، تباينت أسبابها مابين واهية وأخرى تدعو للسخرية، وأحيانا إلى الدهشة والاستنكار، ورصدت بوابة أخبار اليوم أبرز 5 دعاوى من داخل أروقة المحكمة.

عايزة اشتغل رقاصة

تقدم زوج إلى محكمة الأسرة بزنانيري بعد أن احتدمت الخلافات بينه وبين زوجته، لإصرارها على أن تعمل راقصة بأحد الملاهي، بعدما ساءت حالته المالية، حاول الزوج إقناعها بالعدول عن تلك الفكرة لكن دون جدوى، فما كان منه إلا أن تقدم برفع دعوى نشوز لإجبارها على العودة إلى منزل الزوجية.

حاولت إرضاء زوجها بعملية تجميل فطردها

اشتاط الزوج غيظًا من زوجته التي كانت تطالبه بمصروفات عملية تجميل ثدييها التي أجرتها بناء على رغبته وموافقته، وفي محاولة لإرضائه، حيث كان يتعمد السخرية منها.

طلبت الخلع بسبب الجن

باءت كل محاولات الزوجة بالفشل في إقناع زوجها الذ مر على زواجها منه ما يقرب من عام، أن تصطحبه إلى أحد الأطباء النفسيين، حيث فوجئت بع ينفرها ويبتعد عن ولا يريد معاشرتها، وعندما أرادت أن تتفهم الأمر، فوجئت به يقول لها بأنه يجب أن "يستأذن الجن"، ليس ذلك فحسب بل كان يقوم بعقاب ابنهما الصغير وكيه بالنار كلما بكى، فاض بها الكيل، واضطرت لرفع دعوى خلع ضده حفاظًا على حياتها وابنها الصغير.

تطلب الخلع بسبب بكاء زوجها

حاولت الزوجة التقرب إلى زوجها بعد زواجهما، حيث لاحظت في يوم الزفاف، تهربه منها مختلقًا الأعذار، استمر الزوج على هذا الوضع لمدة 3 أسابيع مما أثار فضيلتها، وكلما حاولت الاقتراب منه ينهمر في بكاء شديد، وأمام إصراره على عدم اصطحابها له للذهاب إلى أحد الأطباء، فما كان منها إلا أن تقدمت برفع دعوى خلع، بعدما فشلت كل محاولاتها بالتقرب إليه ومعرفة ماذا أصابه ينهمر في بكاء شديد دون رد، ورفضه الانفصال وتطليقها.

زوج يبيع جسده ورجولته للنساء الثريات

بعد عدة أشهر من الزواج، اكتشفت الزوجة بأنه لا يذهب إلى عمله بأحد مكاتب الصرافة، ووقعت المفاجأة على رأسها كالصاعقة عندما علمت بأنه تم فصله من عمله لاستيلائه على مبلغ كبير من المال، غفرت له وقفت بجانبه في محاولة للحفاظ على عش الزوجية، ومع مرور الأيام لاحظت غيابه الكثير عن المنزل، واعتاد السهر لأوقات متأخرة من الليل، وكانت الطامة الكبرى عندما اكتشفت بأنه يقوم ببيع جسده ورجولته للنساء الثريات، مستغلًا أناقته ووسامته، وما إن واجهته بالحقيقة انهال عليها بالضرب وسبها، وطردها من المنزل، فما كان منها أيضًا إلا أن تقدمت برفع دعوى خلع.