رئيس النواب يبعث برسالة تهنئة لنصر أكتوبر إلى رئيس الجمهورية

الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال
بعث رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.
 وجاء في نص البرقية
"فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي
 رئيس الجمهورية
تهل علينا في السادس من أكتوبر ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعاً، وهى ذكرى انتصار شعب مصر العظيم وجيشه البطل، الذي قهر الهزيمة في ملحمة بطولية سجلها التاريخ في أنصع صفحاته لرجال قواتنا المسلحة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، والذين ما تخلفوا عن عهد، وما نقضوا قسماً، هو الحفاظ على الأرض والعرض.
إنه ليوم مشهود، يوم تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدى قواتنا المسلحة مؤمنين بأن كل حفنة من تراب مصر، هى كل مصر، وأن أعلام مصر ستظل ترفرف على كل شبر من ترابها.
لقد حرصتم يا سيادة الرئيس منذ أودعكم الشعب أماناته أن تبقى قواتنا المسلحة قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.
فتحية لشعب مصر الأبي بنسيجه الوطني المتماسك، الذي مثل حائط الصد في التحام لم يشهده التاريخ المعاصر، مع أبناء قواته المسلحة، وتحية لصاحب قرار الحرب والسلام المغفور له الرئيس محمد أنور السادات طيب الله ثراه، وتحية لشهدائنا الذين كتبوا بدمائهم هذه الملحمة الخالدة.