ضبط فتاة سرقت 50 ألف جنيه من شركة مقاولات بالغردقة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط فتاة سرقت متعلقات من سيارة صاحب شركة مقاولات، بعد أن أوهمته أنها مريضة وتحتاج المساعدة لصرف روشتة علاج.

كان الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، تلقى بلاغًا من صاحب شركة مقاولات بقيام فتاة بسرقة متعلقات عبارة عن لاب توب حديث وتاب، قيمتهما 50 ألف جنيه من داخل سيارته.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية، وقاده المقدم هيثم أبو السعود مفتش مباحث قسم أول الغردقة، وضم عددًا من ضباط المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة.

توصلت تحريات الرائد إيهاب هاشم معاون أول مباحث القسم، والنقيب حمدي السيد معاون المباحث، إلى أن مرتكبة الواقعة فتاة من القاهرة، تقابلت مع صاحب شركة المقاولات بمنطقة الممشى السياحي بالغردقة، وادعت أنها مريضة وتحتاج لصرف روشتة علاج خاصة بها وليس لديها ثمنها، فاصطحبها المجني عليه إلى إحدى الصيدليات، وتركها بسيارته وتوجه إلى الصيدلية لشراء العلاج، وعند عودته لم يجدها بالسيارة واكتشف سرقة متعلقات خاصة به قيمتها 50 ألف جنيه.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد الفقي، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهمة، التي اعترفت بارتكابها الواقعة، وأرشدت عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.