الاستماع لشهود العيان في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب خلال حفل زفاف

لحظة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه
لحظة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه

استمعت جهات التحقيق لأقوال بعض شهود العيان في واقعة صفع عمرو دياب لـ شاب خلال حفل زفاف، لبيان ملابسات وظروف الواقعة والوقوف على السبب الرئيسي الذي استدعى صفع الشاب خلال حفل الزفاف.

كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، خلال محاولة التقاطه صورة مع الهضبة في حفل زفاف، وأمرت بإخلاء سبيله من سراى النيابة ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا.

وقال الشاب في تحقيقات النيابة: أنا كنت مدعو من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلبت من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه.

وأكد الشاب في تحقيقات النيابة العامة: أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع  الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بإحدى فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب أثناء إحدى الحفلات بالقاهرة.

اقرأ أيضا| إخلاء سبيل الشاب صاحب واقعة «صفعة» عمرو دياب 

وتصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفعه لأحد المعجبين خلال حضور حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرًا بقسم الشرطة ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولته التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف. 

 وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق. 

وأكمل محامي عمرو دياب في شكواه، أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرًا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.


 وأوضح محامي عمرو دياب، أن الشاب جذب أيضا الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة من يده، متابعا: التطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة في نظير أن يلتقط صورة ينشرها على السوشيال، مؤكدا أن هناك أصولا في الاقتراب من المشاهير. 

 وأكد أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق. 

وأوضح، أن الفنان لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور، لكن تفاجأ به يجذبه بشكل غريب ووصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول أن يتواصل معه ويطيب خاطره عن التصرف الذي بدر منه، لكن لقي رفضا من الشاب.