محافظ أسيوط يدين حادث العريش الإرهابي

المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أدان محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف رجال الشرطة بالعريش وأدى إلى وقوع عدد من الشهداء والمصابين.
ولفت المحافظ إلى تماسك الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة ورجال الشرطة حتى القضاء على الإرهاب نهائياً، مشيراً إلى تكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الإرهاب والتصدي لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الدولة.
ونعى محافظ أسيوط شهداء الوطن متقدما بخالص العزاء إلى أسرهم سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين مؤكدا تأييد مواطني أسيوط الكامل لكل أعمال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المصرية العظيمة لمكافحة الإرهاب والقضاء على كل من يريد بمصر سوءًا.
فيما قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إلغاء أية مظاهر احتفالية بكافة القطاعات على مستوى المحافظة وذلك حداداً على أرواح الشهداء الذين سقطوا في الحادث الإرهابي الذي استهدف أمس رجال الشرطة بالعريش بمحافظة جنوب سيناء.
وأكد المحافظ أن يد الغدر والإرهاب لن تنال من عزيمة المصريين في مواصلة بناء وطنهم والسير في طريق تحقيق التنمية التي يحاول الإرهاب إيقافها ويستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد بالمؤامرات والأعمال الإرهابية.
يذكر أن حادثاً إرهابياً غاشماً استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بشمال سيناء أمس الاثنين أسفر عن استشهاد 18 ضابط ومجند من رجال الشرطة بينما أصيب 5 آخرون و 4 من رجال الإسعاف.