يورو 2024| بث مباشر لمباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16

مباراة مرتقبة بين فرنسا وبلجيكا
مباراة مرتقبة بين فرنسا وبلجيكا

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فرنسا وبلجيكا التي تنطلق في السابعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية على ملعب «مركور شبيل أرينا».

ويتطلع عملاقا الكرة الأوروبية إلى حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024، من أجل مواصلة المشوار نحو حصد اللقب للمرة الثانية من قبل الديوك الفرنسية صاحبة اللقب الوحيد في تاريخ البطولة، أو اللقب الأول للمنتخب البلجيكي الذي لم يصعد لمنصات التتويج في أي مناسبة من قبل.

وبلغ الديوك دور 16 من البطولة بعدما جاءوا في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت كتيبة ديشامب من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

في حين وصل منتخب بلجيكا لدور 16 من البطولة، كوصيف للمجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

وستكون هذه المواجهة رقم 76 بين فرنسا وبلجيكا، وهو أكثر خصم واجهه منتخب فرنسا في التاريخ، حيث واجه البلجيكيين ما يقرب من ضعف أي فريق آخر (39 مواجهة لكل من إيطاليا وسويسرا).

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.