نكشف حقيقة خلاف نجل السقا مع محمد رمضان

شهد موسم عيد الفطر، منافسة شديدة من نوعها بين النجمين أحمد السقا ومحمد رمضان، علي من سيتصدر إيرادات العيد ويثبت أمام الملايين بانه رقم واحد علي الساحة الفنية.

وبدأت حرب النجوم تظهر مبكراً علي السوشيال ميديا قبل عرض الفيلمين فنشر النجم محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وقال:" باقي 5 أيام علي العيد.. وثقة في الله الواحد "جواب إعتقال" رقم واحد.. وهل من منافس"، وهذة الجملة أعتبرها الجمهور كأنها رسالة إستهزاء بالنجم الكبير أحمد السقا.

وحرص السقا علي عدم الرد علي هذا الفيديو، وأنتظر النجاح الساحق الذي حققه الفيلم ليكون أقوي رد علي هذا الفيديو.

وربح السقا هذا السباق بفيلمه "هروب إضطراري" وأثبت بأنه رقم واحد وحقق 5 مليون جنية في أول أيام العرض، وهو أعلي إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وتصدر فيلم "جواب أعتقال للنجم محمد رمضان المركز الثاني في الإيرادات. 

واشتعل حماس نجل السقا، بعد تصدر فيلم والده كأعلي إيرادات في موسم العيد فحاول تقديم التهنئة لوالده علي طريقته الخاصة ونشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" للسقا من كواليس الفيلم أثناء ركوبه الدراجة النارية التي حملت لوحة رقم "1"، وعلق عليها قائلًا: "الشقاوة صمت".

ووصلت الرسالة سريعاً لمحبين النجم محمد رمضان ونشروا صورة لشخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدمها محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" وعلقو عليها: "بس يا بابا المشوار لسة طويل".

وعاد ياسين سريعا في الرد علي هذة التعليقات لتوضيح الأمور وكتب رسالة عبر حسابه الشخصي: "أنا مبقلش من أي نجم تاني لأن كلهم نجوم كبار عليا.. والحمد لله على نجاح بابا و"هروب إضطراري.. ربنا يوفق الجميع".