حبس زوج الطالبة الجامعية 15 يوماً لحين ورود تقرير الطب الشرعي حول وفاتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت نيابة بلبيس بإشراف المستشار ياسر هندي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تحقيقاتها في واقعة مصرع زوجة شابة خنقا بمنزلها.
حيث قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وعما إذا كانت المجني عليها منتحرة أم أن الوفاة بفعل فاعل ووجود شبهة جنائية بها، والتصريح بدفن الجثة، كما قررت حبس زوج المجني عليها 15 يومًا على ذمة التحقيقات والذي اتهمته أسرتها  بخنقها لحين ورود تقرير الطب الشرعي.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بلاغا من موظف بإحدى المصانع بالعاشر من رمضان  بعثوره على  ابنته شقيقة المتوفى" 21 سنة" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية جثة هامدة بمنزل زوجها الكائن بقرية كفر أيوب بمركز بلبيس وأنة يشتبه في وفاتها جنائيا لوجود آثار خنق وكدمات حول رقبته.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث، والعميد أحمد عبد العزيز رئيس المباحث، وبرئاسة الرائد احمد متولي رئيس مباحث بلبيس، للتأكد من صحة ما جاء بالبلاغ، فتوصلت التحريات إلى وجود خلافات عائلية منذ فترة طويلة بين المجني عليها وزوجها ووالدته وإنهما دائمي التعدي عليها بالضرب وأهانتها ومعاملتها معاملة سيئة وأنة في الفترة الأخيرة احتدمت الخلافات بينهم لإنجابها أنثى ورفضها بيع مشغولاها الذهبية لزوجها للمساهمة في شراء قطعة أرض باسمه.
فتم القبض على الزوج الذي أنكر ارتكابه الواقعة وأكد أنة حدثت مشادة كلامية بينة وبين زوجته ترك على إثرها المنزل وعند عودته فوجئ بانتحارها وشنق نفسها بملاءة سرير ونفى التهمة عنه، إلا أن أسرة المجني عليها أصرت على اتهام الزوج بخنق ابنتهم  فتم إحالته للنيابة والتي قررت حبسه على ذمة التحقيق.