ننشر أول صورة للمتهم بذبح أسرته في الغربية

المتهم
المتهم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» صورة المتهم محمد الشرقاوي ٢٨ عاما، الذي قام  بقتل والدته وشقيقته وشقيقه الأصغر والتخلص من جثثهم بالحرق وقطع رؤسهم داخل منزل الأسرة، في القضية الشهيرة إعلاميا بـ«مذبحة رستم» بالغربية.
 
 وسيطرت حالة من الحزن والاسي على أهالي عزبة رستم بقرية الشين مركز قطور بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة أفراد أسرة الشرقاوى الذين كانوا يتمتعوا بسمعة طيبة ومحبة الجميع غير مصدقين ماحدث لهم على يد النجل الأكبر.

اقرأ أيضًا| المشدد 7 سنوات لميكانيكى قتل شخصا بسلاح أبيض في القليوبية 

وكانت مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا قد استقبلت اليوم، بقايا وأشلاء ٣ جثث من ضحايا الجريمة البشعة التي شهدتها عزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، والشهيرة إعلاميا بمذبحة رستم الي مستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا لعرضها على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة اسباب الوفاة تنفيذا لقرارات النيابة الصادرة في هذا الشأن.

وتم استقبال جثة الأم «بدرية مقلد» ٥٤ عامان والابنة أمنية الشرقاوى ٢٧ عاما، والابن محمود الشرقاوى ١٩ عاما.

فيما تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ من جهودها لضبط المتهم بآرتكاب الجريمة البشعة المأساوية  التي وقعت بحق أسرة الشرقاوى  بعزبة رستم بقرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، حينما أقدم المدعو محمد الشرقاوي حاصل على ليسانس حقوق وكان يعمل في أحد مكاتب المحاماة على قتل والدته وشقيقه الأصغروشقيقته داخل منزل الأسرة وفر هاربًا.

وتم تفريغ عدد من كاميرات المراقبة بعدد من المحلات القريبة من المنزل الذي شهد الواقعة وسؤال عدد من الجيران وأقارب الأسرة.


وتم تشكيل فريق أمني مكثف من ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية ومركز شرطة قطور والتنسيق مع مباحث مديرية أمن كفرالشيخ لسرعة ضبط المتهم  بإرتكاب الجريمة ولازالت الجهود الأمنية وفرق البحث تكثف جهودها لضبطه حيث تقع عزبة رستم التي  شهدت الجريمة البشعة بين حدود محافظتي الغربية وكفرالشيخ.


وروى جيران الأسرة أن خيوط الجريمة بدأت تتكشف حينما اشتموا رائحة كريهة وحرق الأجسام وشعر بالمنزل وقاموا بإستدعاء ابن عم الأسرة الذي فوجئ بوجود بقايا ثلاث جثث عند فتح منزلهم، بالإضافة إلى منشار كهربائي حيث سقط مغشيا عليه من هول الصدمة.