«ملك».. تميمة حظ يسرا وأحمد عز في الدراما تعود على المسرح

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

تعود ثنائية الفنانة يسرا والفنان أحمد عز من جديد بعد غياب دام أكثر من 21 عام بتميمة الحظ التي جمعتهما وهي شخصية «ملك» التي قدمتها الفنانة يسرا في أول عمل درامي جمعها بالفنان أحمد عز مسلسل «ملك روحي» والذي تم عرضه عام 2003 وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

وبعد النجاح الدرامي يراهن الثنائي على نجاحها أيضا على المسرح وذلك بمسرحية «ملك والشاطر» والمقرر بدء عرضها اليوم بالسعودية وتستمر حتى 6 يوليو المقبل من بطولة يسرا وأحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

إقرأ ايضا: اليوم | عرض فيلم «جحر الفئران» بالمسرح الصغير

وتعد مسرحية «ملك والشاطر» العمل الرابع الذي يجمع بين الثنائي يسرا وأحمد عز وكانت البداية في فيلم « كلام الليل» عام 1999 من بطولة جالا فهمي ومحمود قابيل وأشرف عبد الباقي من تأليف بشير الديك وجمال الغيطاني وإخراج ايناس الدغيدي.

وكررا التعاون عام 2003 في مسلسل «ملك روحي» من بطولة حسن حسني وسامي العدل وأحمد خليل وإبراهيم يسري من تأليف محمد أشرف قرشي وإخراج مجدي أبو عميرة.

ومنها إلى الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» والذي تم عرضه عام 2019 من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم أحمد الفيشاوي وأحمد داوود من إخراج طارق العريان وظهرت خلال أحداثه الفنانة يسرا ضيفة شرف ليكون آخر ظهور جمعهما.