هشام ماجد: «اللعبة 5» في مرحلة الكتابة.. وهذه قصة صداقتي مع شيكو  

 هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد، ضيفاً على برنامج «أسرار النجوم»، مساء أمس الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم».

وقال هشام ماجد: «كل خطوة في مسيرتي مهمة جداً لأن العمل الذي أقدمه حاليًا سيظل متواجداً في وجدان الجمهور للأبد، كل خطوة بتعلم مع الناس سواء بالإيجاب أو السلبي، ولذلك مهم نتأكد إن العمل يطلع بشكل جيد».

وتطرق هشام ماجد للحديث عن الجزء الجديد من مسلسل «اللعبة»، قائلاً: «الجزء الخامس ما زال في مرحلة الكتابة، ومعندناش استعداد يكون أقل من الأجزاء السابقة لذلك قررنا نأخذ وقتنا لكي يخرج بأفضل صورة».

اقرأ أيضاً .. «إكس مراتي».. أحدث أعمال هشام ماجد السينمائية

وعن صداقته مع الفنان شيكو، قال هشام ماجد: «صداقتنا بدأت من سنة 97 وتعرفنا في الجامعة ومستمرة حتى الآن، ومن أصدقائي في الوسط الفني أيضا معتز التوني وإيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وتايسون وأروى جودة».

يُذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى يُعرض حاليًا في دور العرض، من بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.