أول تعليق من هاني شاكر على اتهامه بسرقة أغنية «رحماكي"

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر، دراسته التقدم ببلاغ ضد الشخص الذي اتهمه بسرقة قصيدة "رحماكي" ورفع دعوى سب وقذف، ليحفظ حقوقه المادية والأدبية وللمطالبة بالتعويض اللازم.

وأشار هاني شاكر في بيان صحفي، إلى إن النيابة العامة حفظت البلاغ المقدم ضده ويتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة رحماكي، والتي غناها منذ ما يقرب من عشرين عاماً، بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ.

وأضاف: "أن حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى التطاول بوصفي سارقا لكلام الأغنية، الذي لم أدع أني أنا كاتبها بل هي لشاعر عظيم هو محمد العامودي، ولكنه تعمد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة بي، ولذلك فهو إجراء متوقع ومنطقي، وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية".

وتابع أمير الغناء العربي: "أوجه كل اللوم والعتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ، وخاصة أن المدعي شخص غير معروف الهوية والمدعي عليه فنان كبير يحرص دائما على سمعته و مصداقيته أمام نفسه أولا وجمهوره ثانيا".


وكانت النيابة العامة انتهت إلى حفظ البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر والذى اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" والتى قام الفنان بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاما جاء ذلك بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ.

اسمع أغنية هاني شاكر "رحماكي"

في سياق متصل، يشارك الفنان اللبناني مروان خورى، الفنان هاني شاكر في الحفل المقرر إقامته في لبنان، يوم 5 يوليو 2024.