تطور جديد في واقعة إمام عاشور بمول بالشيخ زايد

صورة من مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن بمول بالشيخ زايد
صورة من مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن بمول بالشيخ زايد

تقدم علي فايز المحامي دفاع عبدالله مصطفى، فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب الأهلي، بطلب إلى رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد لتعديل القيد والوصف في قضية اللاعب إمام عاشور. 

وطلب فايز معاقبة اللاعب إمام عاشور بالمادة 375 مكرر من قانون العقوبات، وذكر في الطلب أن إمام عاشور وآخرين قاموا بالتجمهر وفرض السيطرة واستخدام العنف والتلويح به والتجمهر والبلطجة ضد عبدالله مصطفى فرد الأمن دون وجه حق بناءً على طلب موكله. 

اقرأ أيضا| ننشر .. آخر تطورات خناقة إمام عاشور فى الشيخ زايد

وأكد دفاع ضحية إمام عاشور، أن صحة هذا الإدعاء ظهرت في مقاطع الڤيديو المتداولة، بالإضافة إلى فلاشة سيقدمها للمحكمة، مطالبًا النيابة العامة الحريصة على حماية المجتمع بسرعة القبض على الأشخاص الذين كانوا بصحبة إمام عاشور داخل المول. 

وأعلن "فايز"، أمس الإثنين، دفاع فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، مفاجأة جديدة في القضية، بطلب تعويض مؤقت مبلغ 5 ملايين جنيه من إمام عاشور عما لحق بموكله من أذى نفسي وبدني.

وتولى "فايز" الدفاع عن ضحية إمام عاشور بموجب توكيل رسمي حرره له المجني عليه بالشهر العقاري حيث قبل الدفاع عن عبدالله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور بعد سماع روايته والتأكد أنه لم يكن متواجدًا أثناء معاكسة زوجة إمام عاشور وأنه لم يتم إبلاغ الأمن بأية واقعة معاكسة سواء لها أو لأي سيدة أخرى.

وأشار إلى أن رواية موكله تثبت بما لا يدع مجالًا للشك أن له حق وأنه سيدافع عنه من أجل الحصول على حقه.