عاجل

خبيرة أبراج: القمر يحمل أجواء لطيفة لبرج الثور والعذراء والجدي

برج الثور والعذراء والجدي
برج الثور والعذراء والجدي

 

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر الأبراج الترابية اليوم الخميس ١٥ فبراير 2024، وفي ذات الوقت تحذر بعض الأبراج.   

وأشارت خبيرة الابراج جاكلين عقيقي بأنه قد تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى الذي يحمل معه اجواء الطف لمعظم الابراج  بالأخص لكل من مواليد الثور العذراء والجدي .

اقرأ أيضًا| مرض ڤيروسي يسبب الموت.. ما هو ألاسكابوكس؟  

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثنى عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج الترابية هم: «الثور والعذراء والجدي».   

ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية؛ فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائما على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.   

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدا حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا.