أخر الأخبار

الملفات الخاصة | خدمة جديدة لبوابة أخبار اليوم

ملفات بوابة أخبار اليوم
ملفات بوابة أخبار اليوم

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة الملفات الخاصة عن أبرز وأهم الأحداث الساخنة والهامة، كما تبرز ملفات خاصة عن الشخصيات البارزة في ذكرى ميلادها.

في الشأن السياسي، نشرت «بوابة أخبار اليوم» ملفات مميزة عن الانتخابات الرئاسية، مؤتمر حكاية وطن الذي عقد برعاية وحضور الرئيس السيسي، لعرض ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية.

كما نشرت «بوابة أخبار اليوم» ملف عن المطالب الشعبية بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024.

ولم تغيب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة عن ملفات «بوابة أخبار اليوم» حيث أفردت موضوعات وحوارات مميزة عن هذه الذكرى العطرة.

وحول العودة للمدارس، قدمت «بوابة أخبار اليوم» ملفا متميزا يضم كل ما من شأنه مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم على استقبال العام الدراسي الجديد 2024.


وقدمنا ملفاً خاصاً عن المكلة كليوباترا، وفي هذا الملف، وجهنا العديد من التساؤلات للمسئولين.. كان أبرزها السؤال التقليدي حول هل كانت كليوباترا سمراء البشرة حقا؟.. 

كما قدمت بوابة أخبار اليوم ملفاً خاصاً حوا رحيل سمير غانم «ملك الكوميديا»،  قدمت من خلاله قصصا وحكايات من حياة سمير غانم، عن أبرز المواقف الفنية والاجتماعية والإنسانية، ومشواره الناجح في المسرح والتليفزيون والسينما. 
 
وفي عيد ميلاد الفنان القدير عادل إمام الثالث والثمانين، قدمت ملفاً شاملاً شمل قصصاً وحكايات من حياة الزعيم، وعن أبرز المواقف الفنية والاجتماعية والإنسانية، ومشواره الناجح في المسرح والتليفزيون والسينما. 
 
"بوابة أخبار اليوم" فتحت ملف «حرمة الموتى» في محاولة لتسليط الضوء على أهمية الموضوع.. سنسأل عن رأي الدين في انتهاك "الأمانة" وبماذا وصانا الأنبياء لحمايتها، ومدى مشروعية نقل الأعضاء، وتصوير المتوفى، وهدم القبور ونقل الرفات.
 
ومع توسع قدرات الذكاء الاصطناعي وتعدد استخدامات جميع أشكال الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية  ، بما في ذلك المركبات ذاتية القيادة والروبوتات ، بالإضافة إلى التقنيات الأكثر تعقيدًا مثل رؤية الكمبيوتر ومعالجة اللغة الطبيعية ، فكن لزاماً علينا تناول تلك الملف للتعريف بمفهوم الذكاء الاصطناعي والإجباة على السؤال الهام ، هل يحل الذكاء الاصطناعي محل البشر .