حل مشاكل أهالي وادي ميعر بجنوب سيناء

اللواء محمود عيسي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء
اللواء محمود عيسي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء

أكد اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، أن المحافظة سوف توفر سيارة لنقل طلاب وادي ميعر التابع لمدينة طور سيناء إلى المدرسة الإعدادية مجانا دون تكليف المواطنين أي أعباء مادية.
وأصدر السكرتير العام، تعليمات لرئيس مدينة الطور بإرسال لوادر لتمهيد الطرق الداخلية بالوادي وخاصة الطرق المحيطة بالمدارس حفاظا على حياة الطلاب، مشيرا إلى أنه لابد من تحقيق كافة مطالب سكان الوديان والتجمعات البدوية نظرا لصعوبة الحياة الطبيعية التي يعيشونها .
جاء ذلك خلال توزيع السكرتير العام 300  بطانية تبرع من مؤسسة "مصر الخير" على بدو وادي ميعر بحضور المحاسب فوزي همام وشيخ القبيلة.
وأشار عيسي إلى أن اتجاهات سياسة الدولة تسعى لتحقيق تنمية حقيقية بجميع وديان المحافظة والاهتمام الكامل بالعنصر البشري والعمل على رفع مستوى معيشة مواطني هذه الوديان من جميع النواحي.
وتفقد عيسى الوحدة الصحية بالوادي وملاعب لشباب والرياضة والمدرسة الابتدائية، كما استمع إلى مطالب المواطنين بالوادي والتي تمثلت في عمل صيانة شاملة للملاعب الثلاثية وخاصة الكهرباء وتوصيل المياه للمدرسة الإعدادية الجديدة مع إزالة الأحجار بفناء المدرسة وتمهيد الطرق حول المدرسة وتوفير وسائل مواصلات لنقل الطلاب للمدارس وسد عجز المعلمين بالمدارس.