إكسسوارات من جلد الفهد والبربري واللؤلؤ بتصميم روضة الميهي |صور

صور للاكسسوارات
صور للاكسسوارات

تتميز مصممة الإكسسوارات روضة الميهي بتقديم كولكشن عيد الأضحى لهذا العام من جلد الفهد فهو تصميم "هاند ميد" لشكل جلد الفهد.
وأضافت روضة، أن هذا التصميم مطعم بتكنيك شغل مختلف وهو التعتيق المنفذ بشكل مجسم ليعطي إيحاء وكأنها قطعة أثرية قديمة تجمل شكل جلد الفهد المميز.

وأوضحت أن البربري من الأقمشة التي لا يخلو منها دولاب أي فتاة أو امرأة سواء شوميز أو فستان مطعم بقماش البربري، لذلك قامت بتصميم نفس شكل قماش البربري بخامة "الكلاي" لتصميم كولييه وخاتم اكسسوري مميز بشكل قماش البربري ومنفذ بشكل "هاند ميد" مجسم.

وأشارت إلى أن اللؤلؤ الطبيعي عشق كل امرأة فقدمت تصميم مستوحى من ألوان البحر (الأكوامارين ) هو تصميم لكولييه من اللؤلؤ الطبيعي مطعم بدلاية شغل "هاند ميد" مجسم بألوان الأكوامارين والأسورة والخاتم بنفس التصميم.

وأضافت أن الزهور موضة عام 2016 في الربيع والصيف و مستمرة في الخريف أيضا لذلك كانت للزهور دورا في تصميمات هذا الكولكشن فصممت كولييه دمجت فيه بين الشغل المجسم والأملس لمجموعة من الزهور مختلفة الألوان وعصفور صغير ملون يقف على أحد الأغصان بين هذه الزهور الجميلة و كأن الكولييه قطعة فنية حية أو صورة فوتوغرافية التقطت من الطبيعة
وقامت بتصميم كولييه رقيق لمجموعة من الزهور بأشكال مختلفة و المشترك بينها جميعا هو اللون الأبيض والأسود فتعطينا تناغما جميلا لقطعة فنية مميزة مؤكده أن اللون الأبيض والأسود هو ملك الألوان الذي يناسب جميع فصول السنة وجميع المناسبات و يمكن ارتداؤه في جميع أوقات اليوم فعلى كل امرأة أن تقتني قطعة فنية من الاكسسوري باللون الأبيض والأسود

وتابعت أنها نفذت تصميم إكسسوار الكرافات هاند ميد 100 وأحد جوانبها مصمم بشكل تأثير الجينز فيعطي إيحاء شكل قماش الجينز الحقيقي والجانب الآخر لمجموعة من الزهور الصغيرة المنفذة بشكل مجسم.