إقبال متزايد على شواطئ عجيبة وكليوباترا والغرام بمطروح.. صور

شواطئ مطروح كاملة العدد
شواطئ مطروح كاملة العدد

على الرغم من ارتفاع أسعار الشقق
إقبال متزايد على شواطئ عجيبة والأبيض وكليوباترا و الغرام
ورحلات اليوم الواحد تفضل روميل و الرميلة

على الرغم من ارتفاع أسعار الشقق المفروشة و الفنادق السياحية لتصل أكثر من ١٠٠٠ جنيه اليوم الواحد إلا أن شواطئ مدينة مرسي مطروح ترفع شعار كاملة العدد خلال هذه الأيام وتشهد شواطئ عجيبة والأبيض وكليوباترا و الغرام إقبالا غير مسبوق من المصطافين و رواد المدينة الساحرة للاستمتاع وشواطئها ذات الرمال الفيروزية وألوان ومياهها متدرجة الألوان.

وتخطت المدينة حاليا حاجز المليون زائر منذ أول أيام عيد الفطر وحتى الآن، ومن المتوقع أن تستقل شواطئ المدينة أكثر من ٥ مليون مصطاف حتى نهاية الموسم الصيفي.
 
وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن كل أجهزة المحافظة استعدت جيدا لاستقبال المصطافين هذا العام وانتهت تماما مشكلة نقص مياه الشرب بعد الحملات المستمرة من جانب رجال الشرطة والقوات المسلحة لإزالة التعديات على خط المياه، وبلغت نسبة الكميات الواردة للمدينة بحوالي ٨٥ ألف متر مكعب يوميا بجانب تشغيل محطة مياه الشرب بمنطقة الرميلة والتي تضخ ٢٤ ألف متر مكعب يومي.

وقال المحافظ انه تم وتعيين رؤساء الشواطئ ومساعدين لهم للتدخل عند حدوث أي مشاكل، مشيرا إلي قيامه بجولات مستمرة على الشواطئ والاستماع لمشاكل المصطافين و رواد الشواطئ والتأكد من التزام أصحاب تراخيص الشواطئ بالتسعيرة التي حددتها المحافظة بمبلغ ٤٠جنية الشمسية وعدد ٤كراسي.

وتؤكد صباح توفيق مدير إدارة السباحة بالمحافظة أن القرى السياحية بالساحل الشمالي تسهد إقبالا متزايدا هذه الأيام وتقوم القلب السياحية لتقديم جميع الخدمات للمصطافين والزوار.

وعلى جانب آخر تشهد شواطئ الرميلة وروميل شرق المدينة لاستقبال أكثر من ١٠ آلاف مصطاف من رحلات اليوم الواحد يومي الأحد والجمعة من كل أسبوع، والذين يفدون من محافظات مصر المختلفة وساعدهم على ذلك افتتاح طريق العلمين وادي النطرون في يونيه الماضي.

ويقول كابتن عادل عبدالفتاح صاحب اسهر الكافيتريات بالكورنيش إن الموسم السياحي ناجح لكل المقاييس من حيث الإقبال المتزايد من المصطافين و حركة الرواج السياحي يفضل جهود الأجهزة التنفيذية واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح للقضاء على المنغصات التي كان يشكو منها المصطافين في الأعوام السابقة.

ويقول الحاج احمد زايد المدير المسئول عن محطات مصيفيه بالكوني أن أسعار الشقق المفروشة تختلف من مكان لأخر وتبدأ من ١٥٠جنية إلي ١٠٠٠جنيه في اليوم الواحد والمصطاف يختار ما يناسبه، مشيرا إلي انه على الرغم من كثرة الأبراج والوحدات السكنية المفروشة بالمدينة إلا أن هناك ازدحاما سديدا هذا العام تستحق فيه مدينة مرسي مطروح أن تكون مصيفا للجميع.