فى إطار الحرص على التنسيق والتعاون المستمر دعمًا للرسالة الصحفية والإعلامية؛ التقى المهندس عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، السفير علاء يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات..
اقرأ أيضًا| الشوربجي يلتقي رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الهيئتين فيما يتعلق بالمجال الصحفى والإعلامى ونقل رسالة إعلامية متزنة تعكس توجهات وأهداف الدولة المصرية على المستويين الداخلى والخارجى، خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها المنطقة..
اقرأ أيضًا| الشوربجى: نعمل على حل المشكلات المزمنة بالمؤسسات القومية
من جانبه، أكد السفير علاء يوسف أهمية التعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للصحافة، وأشار إلى أهمية الدور الصحفى والإعلامى كأداة وطنية مهمة فى تشكيل وصياغة ونشر الوعى وتوضيح الحقائق وتفنيد الشائعات والأكاذيب والتصدى للحملات المغرضة التى تستهدف التقليل من حجم الإنجازات التى تحققها الدولة فى القطاعات والمجالات المختلفة.
«النقل» و«الكهرباء» تبدآن إجراءات إقامة مشروعات لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح فى سيناء والسويس
«البترول» تنفى توقيع عقود استثمارية تتضمن إنشاء 108 مناجم للذهب فى شمال السودان
«الداخلية» تنهى استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة والمحافظات





