دار الأوبرا بالتعاون مع ملتقى القاهرة الدولى للمسرح الجامعى، تحتفل باليوم العالمى للمسرح من خلال أمسية تأتى ضمن النشاط الثقافى والفكرى بإشراف رشا الفقى ويقدمها كل من ريم أحمد ومحمد عيسى وتقام ٧ مساء بعد غد على المسرح الصغير وتضم عدة فقرات تشمل الغناء، الشعر والأداء التمثيلى.
تشهد الاحتفالية تكريم نخبة من رموز الفن المصرى والعربى تقديرا لمسيرتهم وإسهاماتهم البارزة فى إثراء الحركة المسرحية منهم الفنان محمد صبحى، عزت زين، هايدى عبدالخالق، والفنانة اللبنانية مروة قرعونى وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا للملتقى برئاسة د. حسام بدراوى وهم المخرج عمرو قابيل مؤسس ورئيس الملتقى، المستشار الفنى حسام داغر، عزة لبيب، الكاتبة فاطمة ناعوت، د. سمر سعيد مع كوكبة من الشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام.
«خيرت» على المسرح الكبير و«نويرة» بمعهد الموسيقى
«الحضرة» بقبة الغورى
«المصغراتية» للعلاج بالفن





