أجرى وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو محادثات هاتفية مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.
وذكر بيان نشرته وزارة الخارجية الأمريكية أن روبيو أعرب عن تعازيه لأسر ضحايا الهجمات الإيرانية العشوائية على دولة الإمارات.
وأكد روبيو مجددا التزام الولايات المتحدة بأمن الإمارات، وفقا للبيان.
اقرأ أيضا: ماركو روبيو وحذاء أكبر من مقاسه.. بداية السخرية والشكوك حول هدايا ترامب

الحكومة الفرنسية تعلن وفاة 74 شخصًا غرقًا خلال موجة الحرّ منذ 18 يونيو
وزير الدفاع الإسرائيلي: الجيش تلقى أوامر بالاستعداد لـ«بقاء طويل» في لبنان
تفاصيل مكالمة صادمة مليئة بالشتائم لترامب مع نتنياهو





