أجرى وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو محادثات هاتفية مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.
وذكر بيان نشرته وزارة الخارجية الأمريكية أن روبيو أعرب عن تعازيه لأسر ضحايا الهجمات الإيرانية العشوائية على دولة الإمارات.
وأكد روبيو مجددا التزام الولايات المتحدة بأمن الإمارات، وفقا للبيان.
اقرأ أيضا: ماركو روبيو وحذاء أكبر من مقاسه.. بداية السخرية والشكوك حول هدايا ترامب

تفاصيل مكالمة صادمة مليئة بالشتائم لترامب مع نتنياهو
موجة حر قاتلة تضرب أوروبا.. وفيات وتحذيرات من كوارث صحية
إدانات عربية للاعتداءات الإيرانية على أراضي البحرين





