بعد انتهاء فترة عمادته..

أساتذة وطلاب طب طنطا ينظمون ممرًا شرفيًا لتكريم عميد الكلية

ممر شرفي لعميد كلية طب طنطا وتكريمه بعد انتهاء فترة عمادته
ممر شرفي لعميد كلية طب طنطا وتكريمه بعد انتهاء فترة عمادته


نظمت كلية الطب جامعـة طنطـا بمحافظة الغربية ممرا شرفيا  للدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية تقديرا وعرفانا لما قدمه من جهد ملموس وعطاء متميز خلال فترتى عمادته لكلية طب طنطا علي مدار ٦ سنوات.

وأعرب الطلاب والأساتذة عن شكرهم وتقديرهم لرجل أثر فى تاريخ الكلية ومستشفياتها الجامعية بالعديد من الإنجازات فى ظل روح التعاون والتفاني والعمل الدؤوب والمحبة 

وشهدت الفعالية اصطفاف الجميع يمينا ويسارا فى ممرا شرفيا بساحة الكلية فى لفتة رمزية رائعة تعبر عن امتنانهم لما قدمه عميد الكلية من إنجازات ملموسة وتطورات داخل الكلية ومستشفياتها الجامعية 

كما كرم  مجلس كلية الطب   َالدكتور احمد غنيم عميد الكلية خلال اخر مجلس انعقد برئاسته بعد انتهاء فترة عمادته لكلية طب طنطا 

ومن جانبه أعرب ال الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وقائد نهضة مصر فى الجمهورية الجديدة لثقة سيادته وتكليفه بعمادة الكلية ورئاسة مجلس إدارة المستشفيات الجامعية لدورتين متتاليتين وكذلك لكافة المشاركين فى الممر الشرفي من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب وكافة من تعاون معه خلال فترتي عمادته للكلية ومتمنيا للجميع التوفيق ولكلية الطب جامعـة طنطـا مزيدا من التقدم فى الفترة القادمة .

وجدير بالذكر أن  الدكتور أحمد غنيم أستاذ طب وجراحة العيون بالكلية تولى عددا من المناصب الإدارية داخل الكلية ومستشفياتها الجامعية وهى مديرا لمستشفى الرمد الجامعي ومشرفا عاما على المستشفيات الجامعية عام ٢٠١٨ ثم عميدا للكلية دورتين متتاليتين الأولى ( ٢٠١٩ - ٢٠٢٢ ) و ( ٢٠٢٢ - ٢٠٢٥ ) شهدت خلالها الكلية ومستشفياتها فى تلك الفترة العديد من الإفتتاحات والتجديدات والعمليات الجراحية الدقيقة بكافة أقسام كلية الطب جامعة طنطا