محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه

جانب من اللقاء الجماهيري
جانب من اللقاء الجماهيري


استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عددًا من المواطنين بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث استمع إلى مطالبهم وشكاواهم في مختلف القطاعات، ووجّه الجهات المختصة بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

اقرأ أيضا | حدث غير مسبوق.. فتيات شمال سيناء يتربعن على عرش التفوق 

كما صدّق المحافظ على عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين، مؤكدًا حرصه على التواصل المباشر معهم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.