دعا رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الثلاثاء 24 يونيو، الولايات المتحدة وإيران إلى استئناف المفاوضات النووية، وذلك غداة استهداف طهران لقاعدة العديد الجوية الأمريكية التي تستضيفها بلاده.
وقال بن عبد الرحمن في مؤتمر صحفي في الدوحة "نحث الجانب الأمريكي والجانب الإيراني للعودة فورا إلى طاولة المفاوضات بخصوص المحادثات النووية واستئناف المحادثات للوصول إلى حل دبلوماسي".
اقرأ أيضًا: إيران تؤكد لقطر بأن الهجوم على قاعدة العديد لم يكن تحرّكا ضد الدوحة

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





