أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات اليوم الجمعة 28 فبراير 2025، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط بنها / بور سعيد 90 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
اقرأ أيضا | 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. السبت 22 فبراير 2025

وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل
التنمية المحلية: إزالة متغير مكاني غير قانوني وضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك بالجيزة
«الطفولة والأمومة» يطلق التشغيل التجريبي لـ«وحدة الطفل الآمن»





