أعلنت هيئة السكة الحديد، موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة السبت 22 فبراير 2025، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات، على خط "قليوب - شبين القناطر- الزقازيق- المنصورة" 45 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات حديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
وتهيب الهيئة بالمسافرين، اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم.
أقرأ أيضا | 30 دقيقة تأخر في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأحد 16 فبراير 2024

وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل
التنمية المحلية: إزالة متغير مكاني غير قانوني وضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك بالجيزة
«الطفولة والأمومة» يطلق التشغيل التجريبي لـ«وحدة الطفل الآمن»





