أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، اليوم الأحد 16 فبراير نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» 30 دقيقة.
اقرأ أيضا | 60 دقيقة تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. اليوم 15 فبراير 2025
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
اقرأ أيضا | 45 دقيقة تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. اليوم 15 فبراير2025

تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات
الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة
وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل





