أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات اليوم الجمعة 28 فبراير 2025، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط بنها / بور سعيد 90 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
اقرأ أيضا | 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. السبت 22 فبراير 2025

البابا تواضروس يستقبل الرئيس التنفيذي للمتحف الكبير
رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات
جامعة الجلالة تحقق تقدما عالميا في تصنيف الاستدامة 2026





