دعت وزارة الخارجية الفلسطينية مجلس الأمن الدولي، إلى تجاوز حالة العجز والتحرك العاجل لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأكدت الوزارة في بيانها إدانتها لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي أحادية الجانب وغير القانونية، وفي مقدمتها جرائم تعميق وتوسيع الاستيطان.
اقرأ أيضاً| «البث الإسرائيلية»: مصدر سياسي أكد وقف مفاوضات المرحلة الثانية
وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس أبشع أشكال التطهير العرقي والتهجير القسري ضد الشعب الفلسطيني.

القاهرة الإخبارية: الهلال الأحمر يطلق قافلة زاد العزة 221 إلى غزة
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية
عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟





