دعت وزارة الخارجية الفلسطينية مجلس الأمن الدولي، إلى تجاوز حالة العجز والتحرك العاجل لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأكدت الوزارة في بيانها إدانتها لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي أحادية الجانب وغير القانونية، وفي مقدمتها جرائم تعميق وتوسيع الاستيطان.
اقرأ أيضاً| «البث الإسرائيلية»: مصدر سياسي أكد وقف مفاوضات المرحلة الثانية
وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس أبشع أشكال التطهير العرقي والتهجير القسري ضد الشعب الفلسطيني.

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





