أعلن الدكتور أحمد حمدي مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، أن المديرية نجحت في تحصين الحيوانات هذا العام بنسبة نمو تتخطي الـ160% في التحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة.
اقرأ أيضا| نائب المحافظ يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجرجا
وأضاف "حمدي" أن الحملة بدأت في 21 سبتمبر وانتهت في 17 أكتوبر 2024 حيث تم تحصين 33 ألفاً و500 رأس من الأغنام والماعز، في حين تم تحصين 20 ألف حيوان فقط في 2023 في نفس الحملة، مما يعد طفرة في أداء الطب الوقائي بمديرية الطب البيطري بسوهاج.
يأتي هذا في ضوء نشاطات الطب البيطري ضمن المبادرة الرئاسية للتمية اليشرية "بداية"، وتحت إشراف وزير الزراعة ومحافظ سوهاج، والتي تقوم فيها المديرية بالمساهمة في وصول خدمة جيدة للمواطن في سوهاج، مما يدفع بعجلة التنمية ويتحقق المشروع الرئاسي للجمهورية الجديدة.

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
لاشكاوى في امتحانات الثانوية العامة بلجان شمال سيناء
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها





