أكدت إيران، اليوم الأحد 28 يونيو، "عزمها الراسخ على الدفاع عن سيادتها" عقب الضربات الأمريكية الأخيرة التي استهدفتها، في وقت يتصاعد التوتر في الخليج مع تبادل الطرفين ضربات مجددا.
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان نقلته وكالة إرنا "تدين إيران بشدة الغارات الجوية التي شنّها الجيش الأمريكي الإرهابي على عدد من منشآت الرصد والمراقبة في السواحل الجنوبية للبلاد فجر الأحد"، مضيفة أنها "تؤكد عزمها الراسخ على الدفاع عن السيادة الوطنية الوطنية ووحدة الأراضي الإيرانية في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي".

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي
بسبب الأسلحة الكيميائية.. الولايات المتحدة تفرض حزمة عقوبات جديدة على السودان





